5 Simple Techniques For sarai compound

Wiki Article

ويعتبر المشروع بالتجمع الخامس من أفضل وأضخم المشروعات العمرانية التي تقدمها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وذلك من خلال تلك الجهود المبذولة من أجل إخراج عمل يليق برفعة ورقي المواطن المصري، وتليق بالسيادة المصرية والنقلة الحضارية التي تسعى إليها الحكومة في مصر من خلال الاستثمارات الجديدة في الأراضي المصرية.

გთხოვთ, შეავსოთ ველები, რომ მიიღოთ შეტყობინებები ამ ობიექტის ფასის ცვლილებებზე

متوفر فيلا للبيع بكمبوند سراي بالتجمع الخامس القاهرة الجديدة.

بالإضافة إلى الحدائق العامة المفتوحة و البحيرات الصناعية، التي تطل عليها الوحدات السكنية.

كما تتميز مدينة القاهرة الجديدة بأرضها المرتفعة نسبيًا عن مستوى سطح البحر مقارنتًا بالقاهرة، و يفيد ذلك في تلطيف الجون و تقليل درجة الحرارة بمعدل يصل إلى خمس درجات مئوية عن العاصمة.

و تتوفر بالمدينة المساحات الخضراء الواسعة، التي تظهر بوضوح في خريطة القاهرة الجديدة، و التي تم وضعها في الاعتبار بشكل كبير عند تصميم المدينة.

وضع خطّتك عند إيجاد الكلمات الرئيسية التي تعجبك، يمكنك إضافتها إلى خطّتك الإعلانية. وننصحك بحفظ خطّتك للرجوع إليها لاحقًا أو بإمكانك مشاركتها مع فريقك.

We use cookies to make certain that we provde the very best experience on our Web page. When you continue on to use This website we will presume that you'll be happy with it.Okay

Clever Residence home support, a completely new model and engineering كمبوند سرايا included to the job, that's difficult to find anyplace else, and thru intelligent dwelling The client can Command just about everywhere in his condominium device only by the computer even if He's out of the home.

وتتوافر الكمبوندات السكنية في التجمع الخامس ومدينة المستقبل ومدينة الشروق ومدينة الرحاب وغيرها من المدن الجديدة التي تتضمنها القاهرة الجديدة، وهي أماكن قريبة من القاهرة ومن سراي الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري، والدائري الأوسطي، وطريق القاهرة إسماعيلية الصحراوي، وغيره من الطرق والمحاور والكباري الجديدة التي تصل بين الأماكن البعيدة بسرعة شديدة.

تتصف مدينة القاهرة الجديدة بمجموعة مميزات تجعله أحد أفضل الخيارات للسكن و الاستثمار، فتظهر لنا خريطة القاهرة الجديدة التخطيط المتميز للمدينة، و الذي جعلها من أرقى المناطق و أكثرها فخامة.

يُعَد من أوائل الكمبوندات السكنية الفاخرة جدًّا كمبوند سرايا ذات الأسوار العالية بالتجمع الخامس؛ حيث يسكنه صفوة المجتمع من رجال الأعمال والوزراء والعديد من الشخصيات المرموقة، لما يمتاز به من خصوصية استثنائية وهدوء مثالي لمَن يبحث عن الرفاهية والاسترخاء في السكن. صُمِّمت فيلاته بأحدث المعايير العالمية، والمساحات بينها متباعدة بقدرٍ يضمن مستوًى عاليًا سراي القاهرة الجديدة من الخصوصية والأمان، كما أن أفراد الأمن والحراسة بهذا الكمبوند مدرَّبون على أعلى مستوى للحفاظ على أمن وسلامة سكان الكمبوند.

Madint nasr for housing and creating is amongst the leading real estate growth companies in egypt found in 1959 to be a general public housing corporation . 

كما تتيح الشركات المطورة للعقارات في القاهرة الجديدة بما تتضمنه من مدن جديدة sarai compound أنواع عديدة من الوحدات، كما تطرحها بمساحات مختلفة، كما تزود الكمبوندات بأعلى درجات الأمن والخصوصية، وتتوافر فيها المساحات الخضراء والحدائق والمتنزهات، بل هناك أيضا شاطيء رملي وبحيرات صناعية ونوافير تضفي جمالا من نوع خاص على المكان.

Report this wiki page