Not known Factual Statements About علاج التثدي عند الرجال بدون جراحة

Wiki Article

وأخرج الطحاوي من طريق أصبغ بن الفرج عن عبد الله بن القاسم قال: ما أدركتُ أحداً أقتدي به في ديني يشك في أنه حلال ـ يعني وطء المرأة في دبرها، ثم قرأ ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ ) ثم قال: فأيُّ شيء أَبْيَنُ من هذا؟

في الحقيقة هذا الموضوع يحتل جزء كبير من الخلافات بين العلماء فالكثير يحرمه ولكن يستند على احاديث وروايات ضعيفة.

مع احترامنا لما كتبتموه وهو صحيح جزئيا يمكن أن نقول بأن المعرفة العلمية والطبية في الوقت الراهن قد بينت أن المتعة الجنسية في الدبر حقيقية وتفوق المتعة الموجودة الموجودة في المهبل لأن الدبر مزود بشبكة من الأعصاب تجعله حسا سا جدا للعملية الجنسية بحيث يتلذذ الطرفان با لمتعة الجنسية بشرط اتباع الشروط الصحية المثالية كا ستعمال الغشاء الواقي واستعمال السوائل المرطبة وتهيي ء منطقة الدبر بمدا عبتها وتحسيسها واقتناع الطرفين بقيمة ذلك .

وهنا مسألة: يظن بعض الناس أنه إذا فعل هذا -أي: أتى أهله من الدبر- انفسخ النكاح، وليس كذلك، فالنكاح باقٍ، لكن لو عاود واستمر وجب أن يفرق بينهما، أي: يبن المرأة وزوجها الذي يفعل هذا الفعل، وبالنسبة لها عليها أن تمتنع منه بقدر الاستطاعة. فنصيحتي أولاً للأزواج: أن يتقوا الله عز وجل في أنفسهم وفي أهليهم، وألا يعرضوا أنفسهم للعقوبة. ونصيحتي للزوجات: أن يمتنعن من هذا إطلاقاً، حتى لو أدى ذلك إلى الخروج من البيت إلى أهلها فلتفعل ولا تبق عند هذا الزوج، وهي في هذه الحالة ليست بناشز؛ لأنها فرت من معصية، ولها النفقة على زوجها، فلو بقيت عند أهلها شهراً أو شهرين فإنها تطالبه بالنفقة، لأن الظلم منه هو؛ لأنه لا يحل له أن يكرهها على هذا الأمر. من هو الطبيب المختص في علاج التثدي عند الرجال انتهى كلامه رحمه الله .

وأيضاً لوجود ضرر علي الرجل، ولهذا ينهى عنه عُقلاء الأطباء، لأن للفرج خاصية في اجتذاب الماء المحتقن وراحة الرجل منه، والوطء في الدبر لا يعين على اجتذاب جميع الماء، ولا يخرج كل المحتقن لمخالفته للأمر الطبيعي.

والسبب الآخر هو تعود الرجل علة جماع الدبر في صغره مع الأولاد ، ومع أن الكثير لا يود الأعتراف بهذه الحقيقة ولكن هذا الموضوع شائع جداً في السابق وحتى في أيامنا هذه ، ولكن يفضل الناس من الطرفين عدم الحديث عنه بسبب ما يرتبط بهذا الصنيع من فضيحة أخلاقية ، وهذه الفئة للأسف يجدون صعوبة أحياناً في التحول عن هذاالفعل خصوصاً اذا كانت فترة ممارستهم لذلك طويلة قبل الزواج.

موضوع: رد: ( لماذا التثدي وعلاجه يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)  كيفية التخلص من التثدي للرجال  

كما إنه محل القذر ويضر بالمرأة جداً، لأنه وارد غريب بعيد عن الطباع، منافر لها.

كثير من الناس الذين يحرمون إتيان الزوجة في دبرها يربطون هذا الأمر بفعل قوم لوط، ويقولون هذا هو نفس الفاحشة التي كان يرتكبها قوم لوط، وللرد عليهم نقول: إنكم لو قرأتم ما ورد في القرآن عن قوم لوط لعلمتم خطأ قولكم وخطأ ربطكم بين قوم لوط وبين إتيان المرأة في دبرها، فقد وردت قصة قوم لوط في القرآن ثماني مرات ومن يقرأ النصوص التي وردت في قوم لوط لعلم أن الأمر غير ما يفهمون تماما، ولا يصح مطلقا قياس فعلة قوم لوط على إتيان المرأة في دبرها، فشتان بين قوم لوط وبين أن يأتي الرجل زوجته في دبرها من الخلف.

وفي رواية أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: إن الذي يأتي امرأته تكلفة عملية تصغير الثدي في مصر في دبرها لا ينظر الله إليه.

Anabolic steroids and androgens. Athletes at times use these medications illicitly in an effort to strengthen their athletic effectiveness. The drugs even have legitimate works by using for selected disorders.

سامحوني كلام قد يستغرب منه البعض ولكني متأكد انه من الدين وقد بحثت عنه طويلا لانه بصراحة قضية خطيرة تهدد كثير من البيوت ويخجل الناس الكلالم عنها

you need to login to Cloudflare and دكتور لعلاج التثدي عند الرجال alter the DNS A data for ajel.sa to resolve to a special IP address.

وبالنسبة للأثنى فإن تكرار الوطء في الدبر يؤدي إلى حدوث تهتك بعضلات الشرج ينتج عنه في النهاية عدة القدرة على التحكم في التبرز. - ظهور البواسير الشرجية.

Report this wiki page